الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مباحث التموين تضبط 10 قضايا بترولية و16 «دقيق»

Sponsored Links
تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين بوزارة الداخلية، من ضبط 10 قضايا مواد بترولية، شملت 106 آلاف لتر بنزين وسولار، و14 قضية أسطوانات بوتاجاز، و16 قضية دقيق مدعم وأقماح، وتم تحرير 48 قضية مخالفات مخابز.

كما أسفرت الحملات التموينية على مستوى الجمهورية بإشراف اللواء محمود العشيري مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين، عن ضبط 8 قضايا في مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، و45 قضية غش غذائي وغير غذائي، و454 قضية في (مجال المحلات العامة، والشهادات الصحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، وبيع بأزيد من السعر، وباعة جائلين)، و39 قضية في مجال اللحوم والطيور بمضبوطات بلغت 22.535 طن لحوم مصنعة.

كما تم ضبط 4 قضايا في مجال الأسماك بمضبوطات بلغت 860 كجم، و21 قضية في مجال السجائر بيع بأزيد من السعر بمضبوطات 183641 عبوة، وضبط 21 قضية في مجال السلع مجهولة المصدر .

Sponsored Links

تأتي هذه الحملات في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار كل السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

------------------------
الخبر : مباحث التموين تضبط 10 قضايا بترولية و16 «دقيق» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا