الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«الإدارية» تقضي بعدم قبول دعوى استبعاد «في حب مصر» من انتخابات القاهرة والدلتا

Sponsored Links
قضت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، الثلاثاء، بعدم قبول الطعن المقام من محمد عبد العزيز الشهاوي، والذي يطالب فيه باستبعاد قائمة «في حب مصر» من انتخابات البرلمان بقطاع القاهرة والدلتا، لرفعها بعد الميعاد.

وأوضحت المحكمة، أن المشرع حدد ميعاد قطعيًا للطعن على المترشحين على المقاعد الفردية أو القوائم، وهي ثلاثة أيام تبدأ من تاريخ إعلان الكشوف، على أن يكون ذلك بتظلم يقدم أمام اللجنة الفرعية، وأجاز القانون للمتظلم أن يطعن على قرار اللجنة أمام محكمة القضاء، في خلال 3 أيام من صدور القرار.

وأضافت أن آخر موعد للطعن أمام المحكمة وفقًا للقانون كان مقرر له يوم 8 نوفمبر الجاري، في حين تقدم «الشهاوي» بطعنه لاستبعاد القائمة في 12 نوفمبر، بعد الميعاد بـ4 أيام.

Sponsored Links

وقال مقيم الدعوى، إنه يطالب باستبعاد قائمة «في حب مصر» بالقاهرة، بسبب عدم استيفاء مرشحيها لجميع الأوراق المطلوبة، وعدم تفويضهم لممثل قانوني للقائمة.

------------------------
الخبر : «الإدارية» تقضي بعدم قبول دعوى استبعاد «في حب مصر» من انتخابات القاهرة والدلتا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا