الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«ثغرة إلكترونية» تمكن صاحبي مخبزين من الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من الدعم

Sponsored Links
أمر المستشار أشرف فؤاد زيدان، رئيس نيابة الأموال العامة بجنوب القاهرة، الثلاثاء، بضبط وإحضار صاحبي مخبزين، بتهمة الاستيلاء على مليون ونصف جنيه من مخصصات الدعم التمويني خلال شهر واحد فقط بمنطقة التبين و15 مايو.

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة، عن أن المتهمين استغلا ثغرة في النظام الإلكتروني الخاص بكروت صرف مقررات الخبز، أتاح لهما استخدام الكارت أكثر من مرة، وإضافة عدد من الأفراد عن طريق عمليات شراء وهمية، وقدرت المبالغ التى تم الاستيلاء عليها خلال شهر واحد فقط مليون ونصف الميلون جنيه تقربيًا، بحسب تقرير هيئة السلع التموينية ومباحث التموين.

كانت معلومات وردت للإدارة العامة لمباحث التموين، تفيد بأن صاحبي مخبز بلدي يسرقان مخصصات الدعم الذي توفره الدولة للمواطنين على الخبز، وتم استصدار إذن من المستشار أشرف فؤاد زيدان، رئيس نيابة الأموال العامة بجنوب القاهرة، لضبط الجناة في حالة تلبس، وفور شعورهما بقوات الشرطة فرا هاربين، وجارٍ ضبطهما، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «ثغرة إلكترونية» تمكن صاحبي مخبزين من الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من الدعم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا