الارشيف / أخبار مصر / حوادث

كشف غموض إصابة عامل بطلق ناري بالتجمع الأول

Sponsored Links

تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض إصابة عامل بطلق ناري بمنقطة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، إذ تبين أن إصابته نتجت جراء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة التجمع الأول قد تلقى إخطارا من مستشفى القصر العيني يفيد باستقبالها، عنتر بدر 42 عاما، عامل ومقيم أبو تيج بمحافظة أسيوط «مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر».

Sponsored Links

فور انتقال قوة أمنية قرر المصاب بأنه أثناء قيامه بعمل بعض الإصلاحات داخل موقع تحت الإنشاء بمنطقة مساكن شركة الإسكندرية بالتجمع الأول أصيب بطلق ناري بالفخذ ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة عدم صحة أقوال المصاب وأن إصابته حدثت نتيجة عبثه بسلاح ناري كان بحوزته.

بمواجهته أمام اللواء محمود خلاف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف باختلاق واقعة إصابته من قبل مجهول خوفا من القبض عليه.

------------------------
الخبر : كشف غموض إصابة عامل بطلق ناري بالتجمع الأول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا