الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. مدير أمن المنيا للضباط الجدد: سياستنا تطبيق القانون وحسن معاملة المواطنين

اسرار الاسبوع نظمت مديرية أمن المنيا، برئاسة اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، واللواء محمود عفيفي، مدير المباحث الجنائية، اجتماعًا موسعًا، الاثنين، للقاء العشرات من ضباط شرطة البحث والنظام الجدد، بأقسام شرطة ومراكز شمال وجنوب محافظة المنيا، وذلك لحثهم على الجدية في أداء العمل والحيدة في التعامل مع المواطنين، وضبط النفس، وعدم التعامل وعدم التجاوز، وشدد مدير الأمن على أن أي تجاوز يسيء لجهاز الشرطة بأكمله.

وأكد مدير الأمن على ضرورة أن نعي جميعا أننا نسيج واحد نعيش على أرض وطن واحد، وأنه غير مسموح بالأخطاء والتجاوزات، وأن يكونون في منتهى الحزم والقوة، في تطبيق القانون، دون الانحياز لطرف على حساب طرف آخر.

Sponsored Links

كما شدد «طبلية»، على ضرورة وأهمية التدريب، من أجل تطوير المنظومة الأمنية، والحفاظ على النفس، وكذلك أرواح المواطنين.

واختتم طبلية حواره وحديثه مع ضباط الشرطة الجدد، على أن سياسية وزارة الداخلية، بقيادة اللواء مجدي عبدالغفار، تنصب جميعها، على حسن معاملة المواطنين، وتلبية النداء لكل من يستغيث ويستجير برجال الأمن، للحصول على حقه وتطبيق القانون.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. مدير أمن المنيا للضباط الجدد: سياستنا تطبيق القانون وحسن معاملة المواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى