الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 7 كيلو بانجو وأقراص مخدرة في قنا

اسرار الاسبوع ألقت الأجهزة الأمنية بشمال قنا بإشراف العقيد إبراهيم سليمان، رئيس فرع البحث الجنائي القبض على 3 أشخاص وبحوزتهم 7 كيلو من نبات البانجو، وعدد من الأقراص المخدرة بمركزى نجع حمادي والوقف.

كان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من العميد عبداللطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائية، بقيام وحدة مباحث الوقف ونجع حمادى بضبط كل من «حسين. ا- 25 عامًا- عاطل ومقيم بمدينة الوقف، وسبق اتهامه في 9 قضايا»، وبحوزته بندقية خرطوش و14 طلقة من ذات العيار وعدد 11 لفافه ورقية مختلفة الأحجام من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 6 كيلو.

Sponsored Links

كما تم ضبط «نور. ح- 55 عامًا- عامل ومقيم الساحل بنجع حمادي، وسبق اتهامه في قضيتي مخدرات»، وبحوزته 120 قرص من عقار التامول المخدر ومبلغ مالي 100 جنيه، كما تم ضبط، منصور. ع «20 عامًا، عامل وبحوزته 16 لفافة ورقية مختلفة الاحجام من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى كيلو ومبلغ مالي 60 جنيهًا.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 7 كيلو بانجو وأقراص مخدرة في قنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى