الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. جامعة أسيوط تستقبل كبير جراحي الصدر بجامعة كرونا الأسبانية

اسرار الاسبوع استقبل الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، رئيس وحدة التدخل المحدود بجراحات الصدر بجامعة كرونا بأسبانيا، الدكتور دياجو جونزايز، أحد أشهر الأطباء المتخصصين في مجال جراحات الصدر على مستوى العالم.

وأعرب رئيس الجامعة، عبر بيان صحفي، عن تقديره للطبيب الأسباني على هذه الزيارة لجامعة أسيوط، وما يقدمه من خبرة وجهد لصالح مستشفاها، مؤكداً حرص الجامعة الدائم على توطيد وتفعيل الصلة بينها وبين كافة الجهات العلمية والطبية من خلال إتاحة الفرص للجامعة بتبادل الزيارات وفتح قنوات للتبادل العلمي مع كافة الجامعات العالمية في شتى التخصصات، وكذلك التعرف على كل ما هو جديد في المجالات الطبية المختلفة بما يصب لصالح ملايين المرضى في محافظات صعيد مصر وتخفيف معاناتهم.

Sponsored Links

وأبدى الدكتور «دياجو» إعجابه بجامعة أسيوط وما تضمه من كافة الكليات والمؤسسات ذات التخصصات المختلفة والمستشفيات الجامعية المصممة جميعها وفق أحدث التقنيات، والتي تؤهلها وتمكنها من أداء دورها التعليمي والخدمي على كافة المستويات، معرباً في ذلك عن سعادته البالغة بهذه التجربة الجديدة وبتواجده وسط هذه الكوكبة من الأساتذة والأطباء من المتخصصين في هذا المجال الطبي.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. جامعة أسيوط تستقبل كبير جراحي الصدر بجامعة كرونا الأسبانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى