الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. «أمن الجيزة» يكشف غموض العثور على جثة سيدة مقسومة نصفين

اسرار الاسبوع تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد هوية سيدة عثر الأهالي على جسدها مقسوم إلى نصفين، داخل شنطة سفر أحدهما ملقى في العمرانية، وباقي الجسد أعلى الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بعد 10 أيام من العثور على الجثة أن السيدة من مدينة طنطا، وحضرت إلى القاهرة بمفردها واستأجرت شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور.

Sponsored Links

وأضافت التحريات أن السيدة تعمل داخل محل كوافير بالمنطقة، وأن مباحث بولاق الدكرور لم تتلق أي بلاغات خلال الفترة الماضية باختفاء أي سيدة.

كان الأهالي عثروا على رجلين لجثة داخل شنطة بجوار سيارة بالعمرانية، بعد انبعاث روائح كريهة منها، فتم إبلاغ النجدة التي أخطرت قسم شرطة العمرانية.

وانتقلت قوة ترأسها المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية، وبعد نحو ساعة ونصف وأثناء فحص البلاغ، ورد بلاغ آخر لقسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بالعثور على حقيبة سفر بها رأس آدمية، وتبين أن الحقيبة تحتوي على الجزء الباقي من الجثة، وهو عبارة عن الجزء الأعلى «جزع، رأس، ويدين».

وذكرت التحريات بقيادة رضا العمدة أن السيدة تبلغ من العمر نحو 35 عاماً، مصابة بـ4 طعنات في الصدر والبطن ومقسومة نصفين بمنشار كهربائي، وتبين أن الجاني ألقى كل جزء منها في منطقة مختلفة.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. «أمن الجيزة» يكشف غموض العثور على جثة سيدة مقسومة نصفين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى