الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. بعثة من البنك الدولي تتفقد مشروعات جديدة للصرف الصحي بقرى سوهاج

اسرار الاسبوع قال المهندس ناجح إبراهيم، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، إن الشركة استقبلت، الأحد، بعثة البنك الدولى لمتابعة مشروعات الصرف الصحي التي يمولها البنك بالمحافظة.

وأضاف «إبراهيم» أن البعثة برئاسة يوجيتا أباديا ممسون، عقدت اجتماعا موسعا بمسؤولى الشركة لاستعراض مشروعات الصرف الصحى التي يتم تنفيذها بالمحافظة على 3 مراحل حيث تضم المرحلة الأولى مشروعات الصرف الصحي بمركز جرجا في قرى «كويز ومقلد والمحاسنة والقرعان وبيت داوود»، وتضم المرحلة الثانية مشروعات الصرف الصحى بقرى «دمنو والمزالوة والمحامدة البحرية» بمركز سوهاج وقريتى «أم دومة والحلاقي» بمركز طما وقرى «السمطا والحلافي والغنيمية» بمركز البلينا.

Sponsored Links

وأكد رئيس شركة المياه بسوهاج أنه تم البدء في مشروعات المرحلة الأولى في قريتى كويز ومقلد بمركز جرجا لتنفيذ شبكات إنحدار وخطوط طرد ومحطات رفع على أن يتم الإنتهاء من المشروعيين في يوليو من العام الجارى لافتا إلى تفقد بعثة البنك الدولى لمشروعات المرحلة الأولى بقريتى كويز ومقلد .

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. بعثة من البنك الدولي تتفقد مشروعات جديدة للصرف الصحي بقرى سوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى