الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. رئيس الياباني: مصر دولة قيادية تغلبت على الاضطرابات بفضل السيسي وشعبها

اسرار الاسبوع أشاد رئيس مجلس النواب الياباني تاداموري اوشيما بمصر باعتبارها دولة قيادية في الشرق الأوسط تمكنت من التغلب على الاضطرابات في المنطقة بفضل جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري.

وأشار المسؤول الياباني- في كلمته خلال زيارة الرئيس السيسي للبرلمان الياباني- إلى أن السنوات الأخيرة شهدت تطورا في العلاقات المصرية اليابانية كلل بزيارة رئيس الوزراء الياباني إلى مصر في يناير ٢٠١٥، لافتا إلى أن حديث الرئيس السيسي أمام يعطي دفعة لتعزيز العلاقات بين البلدين.
ونوه بالانتخابات البرلمانية التي جرت في يناير الماضي والتي كانت الأولى منذ ٣ سنوات ونصف في مصر، معربا عن تطلع الياباني للتواصل مع النواب المصريين.

Sponsored Links

وقال إن العالم يعاني من قضايا ومشكلات متراكمة من بينها الإرهاب وزيادة أعداد اللاجئين والمهاجرين، ومن هنا تأتي أهمية التشاور بين اليابان ومصر ولاسيما إنهما عضوان غير دائمين في مجلس الأمن الدولي ويعملان معا لتحقيق الاستقرار في المجتمع الدولي.
وأعرب عن أمله في أن تسهم العلاقات بين البلدين إلى استمرار الازدهار لمصر.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. رئيس البرلمان الياباني: مصر دولة قيادية تغلبت على الاضطرابات بفضل السيسي وشعبها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا