الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل .. معارضة سورية مسلحة: خرق الهدنة مستمر لليوم الثالث

اسرار الاسبوع سوريا – أرشيفية

قالت مصادر معارضة سورية، إن الجيش النظامي السوري جدد قصفه على عده مناطق سورية اليوم الاثنين في حين اندلعت اشتباكات بين عناصر المعارضة المسلحة والجيش السوري، رغم الهدنة المعلنة في سوريا، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

Sponsored Links

ونقلت قناة “سكاي نيوز” الاخبارية عن ما يعرف بـ “اتحاد تنسيقيات الثورة” قوله “إن الجيش السوري شن قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة وصواريخ أرض أرض على جبهة المرج في الغوطة الشرقية للعاصمة دمشق”.

وقالت، ” إن الطيران الروسي مجدد غاراته على مدينة دارة عزة، في ريف حلب الغربي، وبلدتي بابيص وكفربسين وبلدة كفرحمرة بريف حلب الشمالي، ما أدى إلى دمار عدد من المباني وإصابة عدد من المدنيين” ، وأضافت ” إن مدنيين اثنين على الأقل قتلا وأصيب 12 آخرون من بينهم أطفال من جراء قصف روسي على مدينة جسر الشغور وأطرافها بريف إدلب الغربي”.

وذكر المرصد السوري (المعارض الذي يتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا له ) أن 26 شخصا على الأقل قتلوا من الجيش السوري في معارك قرب طريق خناصر–أثريا في ريف حلب الجنوبي الشرقي.

------------------------
الخبر : عاجل .. معارضة سورية مسلحة: خرق الهدنة مستمر لليوم الثالث .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا