الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. ولي أمر يتهم معلمة بتعذيب نجله بالعصا (صور)

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

اسرار الاسبوع اتهم ولي أمر طالب بالصف السادس الابتدائي في مدرسة الفاتح للتعليم الأساسي بمدينة طنطا التابعة لمديرية التربية والتعليم بالغربية، معلمة بالمدرسة بالتعدى على نجله بالضرب بسبب شكواه من نجلها الطالب في نفس المدرسة.

وبين مجدى فتح أحمد ولى أمر الطالب حمزه في المحضر الذي يحمل رقم 7652 جنح قسم أول طنطا، قيام المعلمة «جيهان» بالتعدي على حمزه بالضرب المبرح على جسده بسبب شكواه من نجلها الطالب بنفس المدرسة لقيامه بالتعدي عليه بالضرب هو وزملائه داخل الفصل الدراسي.

Sponsored Links

وأشار ولى الأمر أن نجله عندما أخبر المعلمة بما فعله نجلها كان ردها عليه «ابني محترم ميعملش كدا» وقامت على إثرها بنهره وضربه بالعصا التي كانت بحوزته، لافتا أن نجله أخبره أن نجل المدرسة يقوم بالاعتداء عليه بالضرب هو وزملائه داخل الفصل الدراسي متحميا في والدته لكونها تعمل بذات المدرسة.

واوضح أنه فوجئ عقب عودة نجله من المدرسة بدخوله في نوبة بكاء شديدة، وبالاستفسار منه أخبره بقوله «الأبله جيهان ضربتني بالخرزانه على جسمي وإيدي عشان قولتها ابنك بيضربني كل شوية».

على الفور توجهه ولي الأمر إلى قسم أول طنطا وقام بتحرير محضر رقم 7652 جنح لسنة 2016 وتحويل الطالب إلى مستشفى المنشاوي للكشف الطبي عليه، والذى أثبت إصابة الطالب بالكدمات وسحجات بطول 10 سم على جسمه نتيجة استخدام عصا.

ولي أمر يتهم معلمة بتعذيب نجله بالعصا
ولي أمر يتهم معلمة بتعذيب نجله بالعصا

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. ولي أمر يتهم معلمة بتعذيب نجله بالعصا (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى