الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يوجه لجنة السلع وضبط الأسعار بالانتهاء من عملها 20 نوفمبر

Sponsored Links
وجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مجموعة العمل التى صدر قرار بإصدارها وتختص باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير السلع بالأسواق وضبط أسعارها، وتضم ممثلين عن وزارات التضامن الإجتماعى، والتجارة والصناعة، والصحة، والزراعة، والتنمية المحلية، والداخلية، وممثلى عدد من الجهات المعنية بان تنتهى من أعمالها فى موعد أقصاه 20 نوفمبر الجارى ً على ان تعقد اجتماعا أسبوعيا بمقر مجلس الوزراء.

ويتضمن عمل اللجنة فى تحديد المناطق المستهدفة على مستوى الجمهورية، وتحديد منافذ التوزيع التى تحتاجها كل منطقة وعدد السيارات الواجب استخدامها حال عدم وجود منافذ ثابتة للتوزيع، وتحديد السلع المطلوب تواجدها بمنافذ التوزيع، ووضع آلية لتدبير السلع فى كافة منافذ التوزيع الثابتة والمتحركة، متابعة ومراقبة الأسعار عن طريق وزارة الداخلية.

كما تتضمن تلك الإجراءات إدارة منظومة تدبير السلع وتوزيعها، ومتابعة فتح الاعتمادات لتدبير السلع المستوردة عن طريق وزارة التجارة والصناعة، وكذا حث الغرفة التجارية وكبار الموردين على العمل كنسيج واحد للسيطرة على الأسعار، والتواصل مع وسائل الإعلام لإيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين والتجار.
كما أصدر رئيس الوزراء قرارا باعتبار الأراضى المملوكة للدولة بمنطقة آثار الخلوة بمركز أطسا بالفيوم بمساحة 192 فدان أرضا اثرية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس الوزراء يوجه لجنة السلع وضبط الأسعار بالانتهاء من عملها 20 نوفمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى