الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. «الأعلى للصحافة» يجدد لرئيسي تحرير روز اليوسف وصباح الخير

اسرار الاسبوع قال الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة، صلاح عيسى، إن اجتماع المجلس، الذي عقد مساء اليوم الأحد، شهد مناقشة عدة موضوعات من بينها التطورات الخاصة باستصدار التشريعات المكملة للدستور بشأن الصحافة والإعلام.

وأوضح، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن اجتماع اليوم ناقش آخر التطورات التي انتهت إليها خطوات استصدار القوانين المكملة للدستور، والتي اقترحتها اللجنة الوطنية لإعداد التشريعات الصحفية والإعلامية، وذلك على ضوء ما صدر عن بعض الجهات الرسمية بأن في نية الحكومة التقدم إلى مجلس النواب بمشروعات لقوانين أخرى غير التي قدمتها اللجنة الوطنية.

Sponsored Links

وعلى ضوء الاتصالات والمراسلات التي جرت بين هذه الجهات وبين اللجنة في هذا الشأن، والبيان الذي صدر عن اللجنة في اجتماعها الأخير، أعلنت اللجنة تمسكها بمشروعي القانونين الذين أعدتهما وتفاوضت بشأنهما مع حكومة المهندس إبراهيم محلب قبل استقالتها.

وأشار «عيسى»، أنه خلال الاجتماع تمت الموافقة أيضا على التجديد لرئيس تحرير مجلة «صباح الخير» جمال بخيت، ورئيس تحرير مجلة «روز اليوسف» إبراهيم خليل، نظرا لبلوغهما سن المعاش.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. «الأعلى للصحافة» يجدد لرئيسي تحرير روز اليوسف وصباح الخير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى