الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. محافظ كفرالشيخ: إعلان موعد المؤتمر الاقتصادي للمحافظة الأسبوع المقبل

اسرار الاسبوع أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم الإعلان الأسبوع المقبل عن موعد انعقاد المؤتمر الاقتصادي المزمع إقامته بالمحافظه، بالتنسيق مع مؤسستي الرئاسة والوزراء.

وقال المحافظ أنه من المقرر أن يحضر المؤتمر عدد من رجال الأعمال المصريين والعرب والأجانب، لإقامة بعض المشروعات التي تحتاجها المحافظة، مؤكدًا على الإعداد الجيد لإنجاح المؤتمر، من خلال خطة كاملة لرفع مستوى المرافق والخدمات بمصيف بلطيم، وعمل الاستعدادات الكافية لاستقبال المصطافين من كافة أنحاء الجمهورية بطريقة تليق بهم، وتفادي السلبيات، فضلا عن رفع كفاءة محطة مياه الشرب بالخاشعة ببلطيم، وكذا الانتهاء من شبكة الصرف الصحي بالمدينة قبل حلول الصيف.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالصحفيين، حيث ناقش العديد من القضايا والمشاكل التي تهم المحافظة، والتعرف على أهم المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأوضح المحافظ أن محافظة كفرالشيخ تمتد بطول ١١٨ كم بمحازاة الشريط الساحلي والطريق الدولي، وسيتم طرح ٣٤ كم من هذه المسافة لإقامة العديد من المشاريع الكبيرة، لافتا إلى أن محافظة كفرالشيخ تتميز بالمناخ الملائم لجذب الاستثمارات.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. محافظ كفرالشيخ: إعلان موعد المؤتمر الاقتصادي للمحافظة الأسبوع المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى