الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. طارق عبدالجابر: «يتقطع لساني لو هاجمت الدولة.. وعايز أرجع بلدي» (فيديو)

اسرار الاسبوع جدّد الإعلامي طارق عبدالجابر، المذيع السابق بالتليفزيون المصري، طلبه للدولة المصرية بالسماح له بالعودة لمصر، لرغبته في «الموت والدفن داخل بلده، نظرًا لإصابته بمرض خطير».

وقال «عبدالجابر» في مُداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» على قناة «العاصمة»، مساء الأحد: «أنا بشر وأخطأت عندما تركت مصر يوم 13 نوفمبر 2013، مكنش ينفع أسيب مصر اللي هيجري على هيجري على غيري».

Sponsored Links

وأضاف: «لما حصلت الأحداث (عزل مرسي وفض رابعة والنهضة) كنت مشوش ولما هدأت الأحداث شفت الأمور على شكلها الحالي، مصر محتاجانا كلنا عشان كده أنا أيدي ليست ملوثة بالدماء ولم أحرض ولم أقتل ولم أدع لقتل رجال الدولة».

وتابع«»يتقطع لساني لو كنت دعيت لهدم الدولة، أنا لم أحرض على قتل جنودنا أو رجال القضاء، ولم أشجع داعش أو المنظمات الإرهابية«.

وأردف: «أنا نادم على خروجي من مصر، وأتمنى القيادة السياسية أو وزارة الداخلية تسمح لي بالعودة لمصر، أنا تعبان وعايز أكون في بلدي عايز أخويا يسأل عليا، ولو اتقبض على مش هستحمل البهدلة».

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. طارق عبدالجابر: «يتقطع لساني لو هاجمت الدولة.. وعايز أرجع بلدي» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى