الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. الصور الأولى لضرب توفيق عكاشة بـ«الجزمة»

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

اسرار الاسبوع ردًا على استقباله السفير الإسرائيلي في منزله، اعتدى عضو مجلس النواب، كمال أحمد، على توفيق عكاشة، وضربه بـ«الجزمة»، خلال الجسة التي عُقدت، الاثنين.

كان «عكاشة» وصل إلى الجلسة متأخرًا بعد صدور قرار بإحالته للجنة تحقيق خاصة، وتوجه فور وصوله إلى القاعة في حراسة الأمن برفقة مدير أمن المجلس، وجلس في الصف قبل الأخير يسار رئيس المجلس خلف نواب حزب النور.

Sponsored Links

وبعد دقائق توجه «عكاشة» إلى الأمين العام بالقاعة، وأثناء حديثه معه اقترب منه النائب كمال أحمد من الخلف، ووضع يده على كتفه وأشار عليه، ووجَّه حديثه لرئيس المجلس قائلا: «توفيق عكاشة أهو يا ريس»، وهتف عدد من النواب قائلين «اطلع بره»، ثم خلع أحمد حذاءه وضربه به على ظهره ورأسه بشدة عدة ضربات متتالية.

اشتباكات مجلس النواب

وتدخل النواب للفصل بينهما، وعلق عبدالعال قائلا: «هذا تصرف لا يليق يا سيادة النائب»، واستمر «أحمد» في مهاجة «عكاشة» بالكلام، ونجح النواب في إبعاده.

وقرر المجلس طرد النائبين خارج القاعة، ولجأ الدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس، لرفع الجلسة للاستراحة نصف ساعة، بعد أن عمت الفوضى القاعة.

اشتباكات مجلس النواب

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. الصور الأولى لضرب توفيق عكاشة بـ«الجزمة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى