الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

اهم الاخبار «الهلالي» يتفقد مدرسة بالعباسية.. ويفاجئ مديرية التربية والتعليم القاهرة

اسرار الاسبوع تجول الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الأحد، في مدرسة العباسية الإعدادية بنات التابعة لإدارة الوايلي التعليمية، وديوان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لمتابعة انتظام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وسير العمل الإداري داخل المديرية.

وتفقد «الهلالي» الفصول الدراسية بمدرسة العباسية الإعدادية، وحجرة التربية الفنية، واطمأن على استلام الطالبات جميع كتب الفصل الدراسي الثاني، ووجه خلال زيارته بضرورة ممارسة الطالبات للأنشطة التربوية لأنها تعمل على بناء شخصية الطالبات وصقل مواهبهم.

Sponsored Links

ولاحظ ارتفاع نسبة غياب طالبات الصف الثالث الإعدادي، ووجه بضرورة التزام الطالبات بنسبة حضور 85% من أيام الدراسة طبقاً لقانون التعليم المنظم لهذا الشأن، وأكد تفعيل المجموعات المدرسية، ودراسة القرار المنظم لها جيدًا، إذ أنه يحقق مصالح الطالب والمعلم والمؤسسة التعليمية.

كما حضر «الهلالي» مع الطالبات جزءًا من حصة اللغة العربية بمعمل الوسائط المتعددة، واطمأن على تجهيزات المعمل واستخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية بالمدرسة، وتوجه إلى ديوان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وتفقد الإدارات والأقسام المختلفة بها، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمديرية، وتوجيه التعليم الفني.

كما حرص على تفقد إدارة خدمة المواطنين بالمديرية للاطمئنان على الخدمات المقدمة للجمهور، وشدد على الاهتمام بتلقي شكاوى المواطنين، ومتابعتها وسرعة الرد عليها خلال مدة لا تتجاوز 10 أيام.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار «الهلالي» يتفقد مدرسة بالعباسية.. ويفاجئ مديرية التربية والتعليم القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى