الارشيف / أخبار عاجلة

رسالة مواطن بريطانى لمحافظ البحر الأحمر: لن أتوقف عن زيارة مصر

Sponsored Links
تلقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر رسالة شخصية وردت إليه من "ديف واتسون" – المدير العام بشركة كامدن ليجر ال ت يدى، بريطانى الجنسية، حيث دارت الرسالة فى مجملها حول انزعاج "واتسون" بقرار الحكومة البريطانية بتعليق رحلاتها إلى مصر جراء ما حدث مؤخراً فى مدينة شرم الشيخ.

وأبدى "واتسون"، فى رسالته التى حصل "اليوم السابع" على نسخة منها مترجمة إلى اللغة العربية، استعداده التام للمساعدة فى ترويج السياحى لمنطقة البحر الأحمر ومدنها المختلفة التى تعد من أهم المزارات السياحية فى العالم.

وتعتبر هذه الرسالة الصادرة عنه وبرغبته بمثابة دليل وبرهان على مدى تعلق وارتباط السائحين الأجانب بمصر وشعورهم بالأمن والأمان ببلدنا الحبيب.

Sponsored Links

وإلى نص الرسالة..

السـيد اللواء / أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
أبعث إليك بهذه الرسالة شخصياً. وأتمنى أن تطلع عليها سيـادتكم.
سأتحدث مع سيادتكم وأنا أمثل واحدا من المواطنين البريطانيين الذين يملكون استثمارا صغيرا بالغردقة، ولكنى تأثرت بالأحداث فى شرم الشيخ.

فى الواقع أنا أحب أن أنقل إلى سيادتكم وجميع القيادات بالبحر الأحمر، أنى أنا وكل الشعب الإنجليزى نقدم كل الدعم إلى محافظة البحر الأحمر والشعب المصرى عموما.

لقد انزعجت تماما من أخبار الحظر الذى أطلقته الحكومة الإنجليزية (وغير المبرر من وجهة نظرى) وإيقاف رحلات الطيران إلى شرم الشيخ ولكنى أعتقد وأتمنى أنه سرعان ما ستعود الحالة إلى طبيعتها.

أعلم تماما أن عنصر الأمن هو الأهم فى هذا الوقت، وكثيراً ما أتحدث إلى نفسى إننى أشعر دائما بالأمان كلما زرت مصر، وللعلم أنا أقوم بزيارة مصر خمس مرات فى السنة .

وأعتقد فى العموم أن الشعب الإنجليزى يفضل مصر ويحب الشعب المصرى، وأرى أنه يمكن أن يتم حماية الاستثمار السياحى من خلال التعليم للسائحين الإنجليز.

لقد انتابتنى حالة عارمة من السعادة عندما سمعت السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى يعلن دعمه للسياحة الإنجليزية، أيضا تصريحات السيد وزير السياحة حول إطلاق حملات تنشيط سياحية فى المملكة المتحدة، والتى أظن أنها ستأتى بثمارها قريبا.

حقيقة أنا أريد أن أقول لسيادتكم إن لك منى الدعم الكامل على ما تقوم به، وأنا لن أتوقف عن زيارة مصر ( والبحر الأحمر خاصة، ومصر عموما).

وهل يوجد أى طريقة يمكننى أن أساعدكم بها مثل التحدث إلى أصدقائى الإنجليز أو الترويج لمنطقة البحر الأحمر كمزار سياحى ممتع، أو حتى استخدام اسمى فى تنشيط السياحة، ستجدنى فى الحال علما بأنى لا أطلب أى مقابل نظير هذا، والترويج خاصة لمحافظة البحر الأحمر ومن ثم مصر كلها وخاصة فى تلك الظروف العصيبة التى تمر بها.

ولســـيادتكم منى أكمل التقدير والتحية..
ديـــف واتســون
المدير العام بشركة كامدن ليجر ال تى دى


------------------------
الخبر : رسالة مواطن بريطانى لمحافظ البحر الأحمر: لن أتوقف عن زيارة مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى