الارشيف / أخبار عاجلة

مصر للطيران للخدمات الأرضية تحصل على شهادة الإيزاجو فى محطة برج العرب

Sponsored Links
حصلت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية على شهادة الإيزاجو فى محطة برج العرب، لأول مرة منذ تاريخ إنشاء المطار، وذلك بعد اجتيازها بنجاح لاختبارات تفتيش لجنة الاتحاد الدولى للنقل الجوى (إياتا IATA) فى محطة برج العرب، والتى استمرت من يُوم ١ إلى ٤ نوفمبر الجارى.

وعن أهمية حصول مصر للطيران على هذه الشهادة الدولية، أكد المهندس محمد سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، أن "سعى الشركة الدائم لتحسين الخدمة والوصول للمستوى اللائق لإرضاء العملاء بما يتوافق مع متطلبات تحالف ستار العالمى يعد من أهم أسباب تجديد شهادة الإيزاجو، فضلاً عن تطوير خدمة تداول الحقائب وإحلال وتجديد المعدات بما يتماشى مع المقاييس والمواصفات العالمية، وكذلك الالتزام باتباع قواعد نظم العمل الخاصة بالسلامة والصحة المهنية فى تعامل العاملين مع الطائرة مما يؤدى إلى زيادة ثقة عملائنا من شركات الطيران العالمية والمصرية والتى نقوم بخدمتها فى المطارات المصرية".

وأضاف سعيد أن مصر للطيران للخدمات الأرضية تُعتبر أكبر شركة خدمات أرضية فى مصر والشرق الأوسط حيث تقدم خدماتها حاليًا لعدد 156 شركة طيران محلية و أجنبية، وتسعى لجذب المزيد من العملاء ومن خلال الارتقاء والتطوير الدائم لمستوى تلك الخدمات بما يجعلها قادرة على المنافسة بقوة فى سوق الخدمات الأرضية للطائرات .

Sponsored Links

يذكر أن شهادة الإيزاجو العالمية يتم منحها للشركات العاملة فى مجال الخدمة الأرضية كل عامين، وتعد شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية هى أول شركة خدمات أرضية بالشرق الأوسط وأفريقيا تحصل على هذا الاعتماد الدولى.

------------------------
الخبر : مصر للطيران للخدمات الأرضية تحصل على شهادة الإيزاجو فى محطة برج العرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى