الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس وزراء فرنسا: نتعقب الإرهاب فى أى مكان بالعالم

Sponsored Links
قال رئيس الوزراء الفرنسى مانويل فالس، كنا نعرف أن هناك هجمات تدبر ليس ضد فرنسا فقط بل وأوروبا أيضا من قبل داعش، وسوف نتحرك فى كل مكان لضرب الإرهاب.

وأضاف خلال لقاء مع إحدى الفضائيات الفرنسية، اليوم الاثنين، من باريس محذرا من التجمع، مضيفا أنه لابد من أن نعيش حياتنا مع هذا التهديد، ولابد أن يضم الشعب الفرنسى جهده ضد الإرهاب، فرنسا وأوروبا تعيش بشكل عام بسلام، بعد الحرب العالمية الثانية، ولكن الاعتداءات الإرهابية تؤثر على هذا السلام.

وأكد أن اعتداءات باريس التى أوقعت ما لا يقل عن 129 قتيلا "نظمت ودبرت وخطط لها" من سوريا متوعدا بـ"ردود جديدة" فرنسية بعدما نفذت المقاتلات الفرنسية الأحد غارات مكثفة على مواقع لتنظيم داعش فى معقله فى سوريا.

Sponsored Links

وقال فالس، إن الشرطة الفرنسية داهمت منازل أشخاص يشتبه بأنهم إرهابيون الليلة الماضية فى مناطق متفرقة من البلاد، وذلك فى أعقاب هجمات باريس.

وأوضح "نستفيد من إطار العمل القانونى الذى تسمح به حالة الطوارئ لاستجواب الأشخاص المنتمين للحركة الجهادية الأصولية، وكل من يروجون لكراهية الجمهورية."

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : رئيس وزراء فرنسا: نتعقب الإرهاب فى أى مكان بالعالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى