الارشيف / أخبار عاجلة

البحرين تحكم على 12 شخصا بسجن مدى الحياة وإسقاط الجنسية لتورطهم بتفجيرات

Sponsored Links

قال مسئول قضائى بحرينى كبير فى بيان فى ساعة متأخرة من مساء الأحد إن محكمة جنائية حكمت على 12 شخصا بالسجن مدى الحياة وإسقاط الجنسية عنهم بعد إدانتهم بشن هجمات بالقنابل على الشرطة.

وقال أحمد الحمادى المحامى العام ورئيس نيابة الجرائم الإرهابية فى بيان نشرته وكالة أنباء البحرين إن الأدلة أظهرت وجود ارتباط مباشر بين المتهمين الذين حوكموا أمام المحكمة الكبرى الجنائية الأولى وستة تفجيرات وقعت بين عامى 2013 و2014 .

وأضاف أن اتهامات رسمية وجهت للمتهمين بعد تجميع أدلة من بينها"تقارير ادارة الأدلة الجنائية وتقارير البصمات المرفوعة من منزل بمنطقة سار والذى عثر فيه على المواد المتفجرة والأدوات التى تستخدم فى صناعتها حيث ثبت تطابق البصمات المرفوعة مع بصمات خمسة متهمين بالإضافة إلى تقارير الطب الشرعى الخاصة برجال الامن العام المجنى عليهم".

Sponsored Links

وقال البيان إن "للمتهمين حق الطعن على الحكم الصادر امام محكمة الاستئناف فى المواعيد المقررة قانونا اذا قامت اسبابا قانونيه تحمله لذلك، كما يسمح النظام القضائى البحرينى من بعد مرحلة الطعن امام الاستئناف الطعن امام محكمة التمييز وهى من الضمانات القانونية المكفولة لأى متهم".

------------------------
الخبر : البحرين تحكم على 12 شخصا بسجن مدى الحياة وإسقاط الجنسية لتورطهم بتفجيرات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى