الارشيف / أخبار عاجلة

سامح عاشور يعلن انتهاء أزمة محامى شبرا عقب اعتذار مدير أمن القليوبية

Sponsored Links
علن سامح عاشور نقيب المحامين، عن انتهاء الأزمة بين محامى شبرا الخيمة بالقليوبية وبين قوات الأمن وذلك عقب اعتذار اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، عن حادث اعتداء مجندين على 4 محامين بالضرب داخل المحكمة.

وأضاف عاشور لـ"اليوم السابع"، أن اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، والمستشار ربيع قاسم، رئيس محكمة شبرا الخيمة الابتدائية، قد توجهوا إلى غرفة المحامين بشبرا الخيمة، موضحا أن شلبى عبر عن كامل تقديره للمحامين وقدم اعتذاره عن الحادث.

و نوه عاشور، إلى أن مدير أمن القليوبية وعد بعدم تكرار تلك الواقعة وأن مثل هذه التصرفات لا يمكن أن تعود مرة أخرى وأنه حريص على الصلة بالمحامين وأنهم مسئولين عن حمايتهم وحماية الوطن.

Sponsored Links

ووجه عاشور، الشكر للمستشار ربيع قاسم، رئيس محكمة شبرا الخيمة الابتدائية، على اهتمامه بالمشكلة وتواصله مع النقابة، منوها إلى أن عدد من أعضاء مجلس النقابة قد شاركوا فى الاجتماع من بينهم حسين الجمال ومحمد أبو ليلة ومجدى مهنا ويحيى التونى ومحمود يوسف نقيب المحامين بالقليوبية.


------------------------
الخبر : سامح عاشور يعلن انتهاء أزمة محامى شبرا عقب اعتذار مدير أمن القليوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى