الارشيف / أخبار عاجلة

الأرصاد تحذر: البلاد تتعرض لاضطراب فى الأحوال الجوية من اليوم

Sponsored Links
حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من تعرض المحافظات لموجة جديدة من اضطرابات الأحوال الجوية، بداية من مساء اليوم، والتى ستكون مصحوبة بهطول أمطار قد تصل لحد السيول ببعض المحافظات، ويصاحبها انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة.

وتبدأ موجة عدم الاستقرار على محافظتى الإسكندرية ومطروح لكنها لن تصل فى قوتها إلى الأمطار السابقة التى ضربت هذه المناطق وتسببت فى غرقها، وتمتد لتشمل محافظات الوجه البحرى والقاهرة ، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب ووسط سيناء، ومحافظات الجنوب أو الصعيد، وقد تصل الأمطار لحد السيول خاصة على محافظات البحر الأحمر وسيناء، وتنشط الرياح ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية فوق مسطحى البحر الأحمر والمتوسط.

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال ذروة هذه الموجة على السواحل الشمالية وشمال سيناء من 21 لـ23 درجة مئوية، ومحافظات الوجة البحرى والقاهرة من 23 لـ25 درجة مئوية، ومحافظات شمال الصعيد من 26 لـ28 درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيد من 29 لـ31 درجة مئوية، ومحافظات جنوب سـيناء من 28 لـ30 درجة مئوية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الأرصاد تحذر: البلاد تتعرض لاضطراب فى الأحوال الجوية من اليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى