الارشيف / أخبار عاجلة

"بس ما تقولش ست"..بالفيديو..سيدتان تعطلان المترو لاقتحام رجال عربة سيدات

Sponsored Links
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو من داخل إحدى محطات مترو الأنفاق، يكشف قيام سيدتين اتخاذ موقف شجاع بتعطيل حركة تشغيل القطارات، بعدم غلق الباب، والوقوف على جانبيه، وإمساكه من أطرافه، لتواجد رجال عنوة داخل إحدى العربات المخصصة للسيدات، والسماح لهم بمغادرتها بإرادتهم دون إثارة المشاكل، وسط مشادات مع بعض الشباب الذين حاولوا إغلاق الباب بقوة.

ويكشف الفيديو، إجبار السيدتين لقوات الشرطة المكلفين بتأمين رواد المحطة، التدخل لإنقاذ الموقف ولتسيير حركة القطارات، وبالفعل قامتا بإخراج الرجال المتواجدين داخل العربة، وعدم السماح لهم باستقلال العربات المخصصة للسيدات.

وفى الوقت ذاته قام بعض الرجال المتواجدين داخل العربة بالخروج، احتراما لخصوصيتهن، إلا أن هناك بعضا منهم لم يستمع لهما، وظل جالسا على المقاعد حتى قدوم رجال الشرطة وإجبارهم على النزول، مصطحبينهم إلى نقطة شرطة المحطة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "بس ما تقولش ست"..بالفيديو..سيدتان تعطلان المترو لاقتحام رجال عربة سيدات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى