الارشيف / أخبار عاجلة

"سيف اليزل" لـ"حسام خير الله":"الرجولة تستوجب سقفا فى الخلاف"

Sponsored Links
علق اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، على هجوم الفريق حسام خير الله القيادى بالتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية عليه، قائلا: "الدعاية الانتخابية لها سقف حتى فى حالات الخلاف بين المتنافسين، لأن الرجولة والأخلاق تستوجب ذلك".

وأضاف "سيف اليزل" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه لن ينجر إلى ما يطلق عليه سباب أو محاولة استفزاز للخروج عن التركيز الخاص بالعمل الانتخابى، متابعا: "سيل من الشائعات يتم إطلاقها يوميا، بدءا من زعم دخول أحد المتهمين بقضية أكياس الدم الفاسدة معنا بالقائمة، وهذا غير صحيح".

وتابع المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، أن شائعة أخرى تم ترديدها بأننا نستخدم المال السياسى وهذا غير صحيح أيضا، ومن يقول ذلك عليه أن يثبت أقواله، لأنها شائعات ومحض افتراء كامل، وهذا آخر تصريح للرد على هذه الشائعات ولن نرد على تلك الأمور مجددا".

Sponsored Links

وبشأن ما قاله "خير الله" عن كون سيف اليزل خرج من جهاز المخابرات برتبة عميد وليس لواء، قال المقرر العام لقائمة "فى حب مصر": "الأوراق والمستندات التى تثبت صحة موقفى موجودة لدى الجهات المختصة".


------------------------
الخبر : "سيف اليزل" لـ"حسام خير الله":"الرجولة تستوجب سقفا فى الخلاف" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى