الارشيف / أخبار عاجلة

"التعليم" تدرس الاستعانة بموجهين متخصصين للتدريس لطلاب "المتفوقين"

Sponsored Links
قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، إن الوزارة تضع حلولا بديله لحل مشكلة طلاب مدارس المتفوقين الـ 7 والتى تم افتتاحها هذا العام، سواء ما يتعلق بأزمة المعامل داخل المدارس وأعضاء هيئة التدريس، مشيرا إلى أن الوزارة تدرس حلولا خارج الصندوق.

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن من أبرز الحلول التى تدرسها الوزارة، الاستعانة بموجهين أكفاء متخصصين للتدريس للطلاب والمرور على المدارس خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه من بين المقترحات مخاطبة رؤساء الجامعات حتى يسمح للطلاب باستخدام المعامل فى الكليات العملية بالجامعات على رأسها كلية العلوم.

جدير بالذكر أن أولياء أمور مدرسة المتفوقين بمحافظة الإسماعيلية تظاهروا الخميس الماضى، أمام مقر الوزارة تنديدا بعدم تجهيز المعامل للطلاب وضعف أعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى احتجاج طلاب مدرسة المتفوقين أيضا بمحافظة البحر الأحمر، لعدم جاهزية المعامل رغم مرور شهرين على بدء العام الدراسى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "التعليم" تدرس الاستعانة بموجهين متخصصين للتدريس لطلاب "المتفوقين" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى