الارشيف / أخبار عاجلة

المحامى المعتدى عليه لـ"الإبراشى": الداخلية ترهب الشعب وتسعى لـ"شيطنته"

Sponsored Links
قال عمرو النعمانى، المحامى المعتدى عليه من قبل ضابط بمحكمة شبرا، إن ما حدث أمس من وزارة الداخلية يؤكد أنها من ترهب المواطنين، على حد قوله، وأن تعامل رجال الشرطة مع المواطنين بـ"عنجهية" من الممكن أن يؤدى إلى اندلاع ثورة جديدة ضد الحكومة، خاصة فى ظل الحالة الاقتصادية المريرة التى يمر بها الشعب المصرى.

وأضاف "النعمانى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم: "الأمن المصرى يحاول التستر على المخطئين من رجال الشرطة فى الواقعة"، موضحا أن الداخلية تعودت ألا تعترف بأخطائها مهما كان حجمها، موضحا أنها تحاول دائما تصوير الشعب المصرى وكأنه مشيطن وأن الأمن ملاك برئ، حسب وصفه.

وأوضح المحامى المعتدى عليه، أن بداية الواقعة كانت عند دخول أحد المواطنين لرؤية شقيقه المحبوس احتياطيا على ذمة قضية، قام على إثرها أحد أفراد شرطة التأمين بالاعتداء عليه بالضرب المبرح، مضيفا أنه إثر هذه الأحداث تدخل أحد المحامين لوقف الاعتداء على المواطن فما كان من الضابط إلا أن أعطى أمرا لباقى الأفراد بالتعامل معه بالضرب المبرح ضد المواطن والمحامين، مما أسفر عنه حدوث الاصابات التى لحقت به وبزملائه.

Sponsored Links

وتابع النعمانى، أن الداخلية تحاول تصوير المحامين بأنهم من أخطأ فى حق رجال الشرطة، من خلال اختلاق مبررات غير منطقية حتى تتستر على رجالها المخطئين، مشيرا إلى أن ما وصفعه بـ"تدليس" الداخلية بهذا الشكل يعد تزويرا واضحا لا يقبل الشك.

------------------------
الخبر : المحامى المعتدى عليه لـ"الإبراشى": الداخلية ترهب الشعب وتسعى لـ"شيطنته" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى