الارشيف / أخبار عاجلة

"الداخلية": إخطار مدير الأمن يتضمن وقائع تدين المحامين فى واقعة محكمة شبرا

Sponsored Links
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام، إن الإخطار الذى وصلهم من قبل مدير أمن القليوبية يتضمن عدة وقائع حقيقية تدين المحامين فى واقعة الاعتداء عليهم وليس لصالحهم.

وأوضح مساعد وزير الداخلية، أن الإخطار تضمن أن الواقعة بدأت أثناء عرض متهمين حاول أحد المواطنين بالحديث مع أحد المتهمين باعتبار أنه شقيقه وتبين أنه ليس شقيقه، مما دفع الضابط لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا الشخص، لافتا إلى أن أحد المحامين تدخل فى الواقعة دون وجه حق لتخليصه من الأمن، مما دفع رجال الشرطة للسيطرة على الموقف والتحفظ عليه.

وأضاف عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفة مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أنه يرفض شكلا وموضوعا التوصيفات الذى صرح بها عمرو النعمانى، المحامى المعتدى عليه، والتى وصف فيها أن الداخلية "إرهابية"، مؤكدا أن المحكمة لا يوجد بها أى أفراد من قوة الأمن المركزى كما ادعى المحامى، مشيرا إلى أن أمن المحكمة هو أمن تابع لمديرية الأمن، وأن الداخلية لا تتستر على أى مخطئ أيا كان.

Sponsored Links

وتابع عبد الكريم، أن عشرات المحاكم يرتدها المحامون يؤمنها رجال الشرطة، الأمر الذى يؤكد وجود تعامل يومى بين المحامين والشرطة، موضحا أنه توجد أليات لحل الأزمات مع جميع الأطراف، مشيرا إلى أنه فى بعض الحالات تحدث مشادات يتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية ضد المخطئ .

------------------------
الخبر : "الداخلية": إخطار مدير الأمن يتضمن وقائع تدين المحامين فى واقعة محكمة شبرا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى