الارشيف / أخبار عاجلة

إخلاء سبيل المجندين المتهمين بالاعتداء على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة

Sponsored Links
أمر أحمد سعيد البلتاجى، رئيس نيابة جنوب بنها الكلية، بإخلاء سبيل المجندين الخمسة المعتدين على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة بضمان وظفيتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة ووجه للمجندين تهمة استعمال القسوة مع المحامين المجنى عليهم.

دخل عدد من المحامين بشبرا الخيمة، فى اعتصام مفتوح بمجمع محاكم ونيابات شبرا الخيمة اعتراضا على قيام مجموعة من المجندين وهم كل من "خالد جمعة" و"كمال عبد الصادق" و"أبانوب منصور" و"عماد عصام" و"وليد رجب" بالاعتداء بالضرب على 4 من زملائهم بالعصا أمام قاعة الجلسات رقم 6، بسبب تدخل المحامى "عمرو نعمانى" لمنع الحرس من ضرب أحد المواطنين داخل المحكمة فأصيب 4 من المحامين بإصابات متفرقة ما بين جروح قطعية وكدمات بالوجه والرقبة، وهم كل من "عمرو مصطفى نعمانى" و"وائل صلاح الدين عبد الفتاح" و"محمد هانى عطية" و"وليد سمير درويش".

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 24565 جنح قسم أول شبرا الخيمة وبعرضه على النيابة العامة أصدر أحمد سعيد البلتاجى رئيس النيابة الكلية بشبرا الخيمة القرار السابق وأمر باستدعاء الملازم أول نصر الدين محمد حسن لجلسة تحقيق بعد غدا بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إخلاء سبيل المجندين المتهمين بالاعتداء على 4 محامين بمحكمة شبرا الخيمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى