الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس داعمى مصر بمجلس اللوردات: أوروبا لم تتعامل بجدية مع تهديدات الإرهاب

Sponsored Links
قال سمير تكلا، رئيس المجموعة الداعمة لمصر بمجلس اللوردات البريطانى، إن ماحدث فى باريس يعد مأساة لكنها متوقعه، قائلاً "أوربا تعلم من قبل ولم تتعامل مع الموضوع بجدية".

وأشار"تكلا"، خلال مداخلة هاتفية من العاصمة البريطانية لندن، مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360"، المذاع على شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، مساء السبت، إلى أنه قدم اعتراضا على ما تفعله بريطانيا بشأن الأوضاع فى مصر قائلاً: "قدمت خطاب اعتراض إلى رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون لما فعله مع المصريين".

وتابع "تكلا": "أعتقد أن سبب زيارة السفير البريطانى لـلندن اليوم أن هناك اتجاها لحل الأزمة"،مشيرا إلى أنه من الخطأ أن تظل "شرم الشيخ" مغلقة بهذا الوضع، وأى تصرف آخر غير الحلول سيؤدى إلى تصعيد المشكلة.

Sponsored Links

وتساءل "تكلا"، عن رد فعل بريطانيا مع الأحداث الإرهابية فى فرنسا، قائلاً "ماذا ستفعل بريطانيا مع فرنسا بعد أحداث أمس الجمعة هل سوف تمنع مواطنيها من الذهاب إلى باريس؟!".

------------------------
الخبر : رئيس داعمى مصر بمجلس اللوردات: أوروبا لم تتعامل بجدية مع تهديدات الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى