الارشيف / أخبار عاجلة

الزند لـ"على مسئوليتى":الرئيس طلب 10 مليارات جنيه للتصالح مع حسين سالم

Sponsored Links
قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن الوزارة أوشكت على إنهاء التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم المتواجد حاليا فى أسبانيا، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طالب بـ10 مليارات جنيه للتصالح معه، مضيفا "لن نقدر الوصول إلى هذا المبلغ الذى طالبه الرئيس لكن المبلغ الذى قد نصل إليه مجزٍ للغاية، وصمم الزند على عدم الإفصاح عن المبلغ المطلوب.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، عبر برنامجه "على مسئولتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن هناك رجال أعمال سوف يعودون بعد التصالح معهم للاستثمار بمصر، مؤكدا أن قطاع التشريعات بوزارة العدل يعمل على لإقرار تشريعات لتنفيذ سياسة الدولة وإعادة الأموال للشعب المصرى، مضيفا أن طلبات التصالح من رجال الأعمال قاربت على 20 طلبا من الوزن الثقيل فى الأموال.

وأشار الزند، إلى أن هناك تصالحا طبقا للمادة 18 من قانون الإجراءات الجنائية يتيح لكل من استولى على المال العام فى جرائم أخرى غير الكسب غير المشروع وغير جرائم الرشوة، أن يأتى للتصالح لرد المال ووصلت عدد الطلبات بها بالمئات، مؤكدا أن من أجرم فى حق البلد ولم يستيقظ ضميره سيدخل السجن.

Sponsored Links

وأوضح الزند، أن مصر بلد كبير والذى يتصرف على غير هذا الأساس يكون صغيرا، مؤكدا أنه ليس مرحبا بمنصبه لأنه يقيده فى التعبير عن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابع "أنه لدينا الآن رئيس الحمد لله تجمعت فيه الخصال التى كنا نحلم بها كما قال مصر قد الدنيا وهترجع تانى قد الدنيا".

------------------------
الخبر : الزند لـ"على مسئوليتى":الرئيس طلب 10 مليارات جنيه للتصالح مع حسين سالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى