الارشيف / أخبار عاجلة

بعد قليل.. الرئاسة تعلن إتاحة مشروع "بنك المعرفة المصرى"

Sponsored Links
يبدأ بعد قليل، برنامج المؤتمر الصحفى الخاص بمشروع "بنك المعرفة المصرى"، والذى تطلقه رئاسة الجمهورية، بدعوة من المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى أعلن فى عيد العلم فى ديسمبر ٢٠١٤ عن مبادرة "نحو مجتمع مصرى يتعلم ويفكر ويبتكر"، والتى يندرج تحتها العشرات من المشروعات القصيرة، المتوسطة، وطويلة المدى.

وبنك المعرفة المصرى، هو أكبر مكتبة رقمية فى العالم تتكون من المحتوى المعرفى لأكبر دور النشر فى العالم مثل "سبرنجر- نيتشر- ناشونال جيوجرافيك- دسيكفرى- إيلسفير- كامبريدج- أكسفورد- بريتانيكا- أميرالد- ثومسون رويترز، والعشرات من الماشرين".

Sponsored Links

وتم توقيع الاتفاقيات فى ١٢ نوفمبر ٢٠١٥، على أن يبدأ العمل الفورى فى بناء البنية الرقمية أو الوعاء الإلكترونى الذى يجمع هذه المعارف من مختلف المصادر فى مكان واحد يسهل على المستخدم الوصول إليه، ويستغرق هذا العمل التقنى مدة ٨ أسابيع على أن يتاح هذا الموقع للمستخدمين فى الأسبوع الأول من يناير ٢٠١٦.


------------------------
الخبر : بعد قليل.. الرئاسة تعلن إتاحة مشروع "بنك المعرفة المصرى" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى