الارشيف / أخبار عاجلة

دفاع إسراء الطويل يستأنف على قرار حبسها 45 يوما

Sponsored Links
تقدم فريق الدفاع عن المصورة الصحفية إسراء الطويل بطلب لنيابة أمن الدولة العليا برئاسة المحام العام الاول المستشار تامر الفرجانى، للاستئناف على قرار محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار معتز خفاجى، بحبسها 45 يوما على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 485 أمن دولة عليا لسنة 2014 بالانضمام لجماعة إرهابية، وبث أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، هو صدمتها من وقوفها لأول مرة أمام إحدى الدوائر المتخصصة فى قضايا الإرهاب.

من جانبه قال حليم حنيش، عضو هيئة الدفاع عن إسراء الطويل، إنه تقدم بطلب للنيابة للاستئناف على قرار حبس موكلته نظرا لعدم تحديد التهم الموجهة إليها وحالتها الصحية، مؤكداً أنه تم القبض على واختفت قرابة 20 يوماً قبل عرضها على النيابة، وان النيابة لم تنسب لها اتهام واضح سوى انضمامها لجماعة إرهابية، موضحا أنه ينتظر غداً رد النيابة على الاستئناف.

وأشار الدفاع إلى أنه من المقرر أن تقوم النيابة بتحديد جلسة لنظر الاستئناف بعد عرضه عليها، ومعرفة قانونية إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات فى القضية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : دفاع إسراء الطويل يستأنف على قرار حبسها 45 يوما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى