الارشيف / أخبار عاجلة

مصدر: تقييم رؤساء شركات توزيع الكهرباء بناء على عدد شكاوى المواطنين

Sponsored Links
كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أنه سيتم تقيم رؤساء شركات توزيع الكهرباء الفترة القادمة من خلال مدى قدرة الشركة على التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم بأسرع وقت، وخاصة فى مشاكل فواتير الاستهلاك.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الفترة الأخيرة شهدت مشاكل فى إدارة الكشف والتحصيل على مستوى شركات التوزيع الـ9،لافتاً إلى أن مواجهة هذه الأزمة لن تقتصر على محاسبة المحصلين فقط بل تمتد إلى رؤساء الشركة.

وأوضح المصدر أنه بالرغم من تراجع نسبة الشكاوى بمعظم شركات التوزيع، إلا أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء مازالت أعداد الشكاوى بها فى تزايد مستمر، رغم لفت نظر قيادات الشركة أكثر من مرة بضرورة إيجاد حلول لمشاكل المواطنين.

Sponsored Links

وشهدت الأشهر القليلة الماضية، زيادة أعداد شكاوى المواطنين بسبب ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء نتيجة عدة أسباب إما القراءات الخاطئة أو عدم ذهاب المحصل للمستهلك وإعطاء قراءات وهمية، ما تسبب فى غضب واسع بين المواطنين.

------------------------
الخبر : مصدر: تقييم رؤساء شركات توزيع الكهرباء بناء على عدد شكاوى المواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى