الارشيف / أخبار عاجلة

أحمد الزند: فريق التحقيق فى الطائرة المنكوبة لم يثبت حتى الآن وجود مفرقعات

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links
أكد المستشار أحمد الزند، وزير العدل، أن التحقيقات التى تجرى عن الطائرة الروسية المنكوبة، بواسطة القضاء المصرى والمحققين الدوليين، ما زالت مستمرة بعد، مشيرًا إلى أن هناك العديد من حوادث الطائرات فى بعض الدول وأخذت فيها التحقيقات وقتًا طويلا استمر أكثر من ثلاث سنوات والدليل على ذلك الطائرة المصرية التى كانت تقل 30 ضابطًا من خيرة شباب مصر سقطت وظلت التحقيقات فيها أكثر من ثلاث سنوات.

جاء ذلك خلال المسيرة التى نظمها أكثر من 350 من قضاة مصر يتقدمهم المستشار أحمد الزند، وزير العدل، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، فى ميدان السلام بشرم الشيخ لدعم السياحة تحت شعار "شرم الشيخ لن تطفئ أنوارها".

وأوضح أن كل ما ذكرته الصحف والقنوات التلفزيونية الغربية من أخبار عن أن حادث الطائرة عمل إرهابى فإن هذا عار عن الصحة، مؤكدًا أن فريق التحقيق الذى قام بفحص أجزاء الطائرة لم يثبت حتى الآن وجود مفرقعات بجسم الطائرة.

Sponsored Links

وقال إن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم رحلات مستمرة كل عشرة أيام لمدينة شرم الشيخ وتلك هى البادرة التى بدا بها نادى القضاة وستستمر طوال العام، مناشدا السفيرة نبيلة مكرم بالتنسيق مع العاملين المصريين بالخارج.

وعقب انتهاء المسيرة قام العديد من الفنانين والمطربين بإحياء حفل غنائى لدعم السياحة بأغانٍ وطنية ومنهم، المطرب إيهاب توفيق، وأحمد سعد، وخالد سليم، والفنانة كارمن سليمان.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : أحمد الزند: فريق التحقيق فى الطائرة المنكوبة لم يثبت حتى الآن وجود مفرقعات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى