الارشيف / أخبار عاجلة

"الأنباء الروسية": السياح الأوكرانيون يرفضون إلغاء رحلاتهم لمصر

Sponsored Links
أعلنت خدمة الأنباء الروسية، أن عددا كبيرا من السياح الأوكرانيين يتوافدون على مصر بسبب الانخفاض الحاد فى أسعار الرحلات السياحية، حيث إنه حدث تغيرات فى الأسعار مرتبطة مع حقيقة تحطم طائرة إيرباصA321 فى سيناء، وفرض حظر مؤقت على الرحلات الجوية من روسيا إلى مصر.

واضافت خدمة الأنباء نقلاً عن شركة السياحة "رحلات كييف" أن سعر الرحلة حاليًا إلى مصر منخفض جدا، الجولة الأسبوعية تتكلف 635 دولارا لشخصين فى فندق 4 نجوم، أما الغرفة المزدوجة فى فندق خمس نجوم تتكلف حوالى 700 دولار وهذا سعر منخفض جدا.

وأشارت الشركة إلى أنه فى الواقع هذا العرض مغريًا للغاية نظرًا لسقوط الطائرة، لأنه قبل ذلك كانت أسعار الجولات تقليدية وأعلى من ذلك بكثير، حيث يضطر أصحاب الفنادق تقديم عروض خاصة للبلدان الأخرى.

Sponsored Links

وأوضح مدير الشركة السياحية" Turstanok " فيتالى كشيمينسكى أن الروس كانوا يشغلون حوالى 3 ملايين سائح فى مصر، ومن الآن سيشهد السوق انخفاضًا كبيرًا، ولن يستطيع أصحاب الفنادق الحفاظ على السعر القديم.

ووفقًا لممثلى وكالات السياحة فى كييف، أن نبأ تحطم الطائرة الروسية يخيف السياح الأوكرانيين، لكنهم يرفضون إلغاء رحلاتهم لمصر.

هذا، ولم يصدر حتى الآن أى بيانات أو تصريحات عن لجنة التحقيق الرسمية المكلفة ببحث أسباب سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء توضح أسباب سقوط الطائرة المفاجئ بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ.

------------------------
الخبر : "الأنباء الروسية": السياح الأوكرانيون يرفضون إلغاء رحلاتهم لمصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى