الارشيف / أخبار عاجلة

فحص كاميرات المراقبة لتحديد هوية مطلقى النار على قوة تأمين كنيسة الهرم

Sponsored Links
تواصل الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إجراء تحرياتها للتوصل لهوية المتهمين بإطلاق النار على أفراد القوة الأمنية المعينة لتأمين الكنيسة الإنجيلية بمنطقة الطوابق بالهرم، صباح أمس الخميس، مما أسفر عن إصابة فرد شرطة.

وذكر مصدر أمنى، أنه تم الاستماع لأقوال أشرف عز الدين فرد الشرطة المصاب الذى أكد أنه أثناء متابعته وزميل له للحالة الأمنية وتمركزهم بكشك الحراسة الكائن أمام مبنى الكنيسة فوجئا بشخصين أطلق أحدهما الرصاص تجاههما وفرا هاربين مستقلين دراجة بخارية يقودها شريكهما الثالث مما أسفر عن إصابته ببطنه.

وأضاف المصدر أنه جارى فحص كاميرات المراقبة للتوصل لهوية المتهمين، كما تم فحص عدد من الأشخاص السابق اتهامهم فى قضايا متعلقة بالإرهاب بالإضافة إلى فحص عدد من المسجلين خطر، وشكل اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة فريق بحث لإجراء التحريات ومتابعة الحادث، كما شدد على زيادة الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين الكنائس خاصة مع اقتراب أعياد الميلاد.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : فحص كاميرات المراقبة لتحديد هوية مطلقى النار على قوة تأمين كنيسة الهرم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى