الارشيف / أخبار عاجلة

يلتقى نخبة من خبراء المعهد الدولى للدراسات الاستراتيجية

Sponsored Links
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم الخميس مع نخبة من خبراء المعهد الدولى للدراسات الاستراتيجية فى بداية لقاءاته الهامة فى اليوم الثانى من زيارته للعاصمة البريطانية لندن، التى وصلها يوم أمس الأربعاء.

وعرض الرئيس رؤيته للتطورات على الساحتين المحلية والدولية، إضافة إلى العلاقات المصرية البريطانية.

ويمتلك المعهد سمعة دولية كبيرة فى مجال السياسية والتقارير الاستراتيجية المستقبلية والرؤى التحليلية لمختلف القضايا الدولية.

Sponsored Links

ومن المنتظر أن يتوجه الرئيس ظهر اليوم إلى 10 داوننج ستريت (مقر رئاسة الوزراء) حيث يستقبله رئيس الوزراء ديفيد كاميرون لعقد مباحثات تتناول تعزيز العلاقات الثنائية، ومكافحة الإرهاب بجانب التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفى مقدمتها القضية الفلسطينية، والتطورات فى سوريا وليبيا.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان قد وصل أمس إلى لندن، حيث عقد ثلاثة لقاءات: الأولى كانت مع صندوق "اكتيس" للاستثمارات المباشرة، قبل أن يلتقى الخبير فى البنية التحتية اللورد بول دايتون، ثم روبرت دادلى الرئيس التنفيذى لشركة "بريتش بتروليوم".


------------------------
الخبر : الرئيس السيسى يلتقى نخبة من خبراء المعهد الدولى للدراسات الاستراتيجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا