الارشيف / أخبار عاجلة

خارجية الإمارات تشيد بالسيسى..وتؤكد:التنسيق المصرى السعودى يتصدى للأخطار

Sponsored Links
أشادت دولة الإمارات العربية المتحدة بإنشاء المجلس التنسيق السعودى المصرى، ووصفته بأنه خطوة إيجابية تعزز العمل العربى المشترك.

وثمنت دولة الإمارات العربية، فى بيان أصدرته وزارة الخارجية، مساء الخميس، الدور القيادى والرائد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أن مجلس التنسيق بين الرياض والقاهرة يمثل العمود الأساسى للتعاون والنهوض العربى.

وأكد البيان، أن دولة الإمارات فى سعيها لرؤية عمل عربى مشترك تنظر إلى دور المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية كأساس لهذا العمل، مشيرًا إلى أن مجلس التنسيق السعودى - المصرى يؤسس للزخم المطلوب للتعاون بين قطبى العمل العربى المشترك، وأن مثل هذه الرؤية للقيادتين السعودية والمصرية تجسد الآمال التى تعقدها الأمة العربية على القيادتين للتصدى للتحديات والأخطار المحدقة بالعالم العربى.

Sponsored Links

وأوضح البيان، أن التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية يصب فى المصالح المشتركة للدول والشعوب العربية، مؤكدًا أن العالم العربى يكون أكثر قوة ومنعة فى ظل التعاون والتنسيق السعودى المصرى، وأن نهضة العالم العربى وخروجه من أزماته أساسه العمل العربى المشترك بعيدًا عن التدخلات والاختراقات الإقليمية.

------------------------
الخبر : خارجية الإمارات تشيد بالسيسى..وتؤكد:التنسيق المصرى السعودى يتصدى للأخطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى