الارشيف / أخبار عاجلة

تهانى الجبالى: الأمن يلغى مؤتمر التحالف الجمهورى وتضييق متعمد لقائمتنا

Sponsored Links
قالت المستشارة تهانى الجبالى مؤسس قائمة التحالف الجمهورى لقطاع القاهرة الكبرى ، إن الأمن أصدر قرارا بمنع إقامة مؤتمر القائمة المقرر انعقاده غدا الجمعة بمنطقة سوق العبور لإعلان البرنامج الانتخابى للقائمة.

وأضافت تهانى الجبالى فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " أن منسق القائمة سدد الرسوم المقررة وحصل على جميع الموافقات اللازمة لاقامة المؤتمر متابعة فوجئت بإلغاءها من جانب الأمن، مشيرة إلى أنها خاطبت مدير أمن القاهرة للوقوف على أسباب إلغاء المؤتمر ولكنه وعدها بالرد عليها ولكن لم يستجب.

وأكدت مؤسس قائمة التحالف الجمهورى ، أن الحالة الأمنية لأماكن تنظيم مؤتمرات القائمة مستقرة ولا يعد مبرر بعدم قدرة الأمن على التأمين، متابعة " هناك تضييق أمنى متعمد على قائمة التحالف ولكننا مستمرون فى مقابلة الشعب المصرى ومخاطبته بأهداف وبرنامج القائمة".

Sponsored Links

وأوضحت تهانى الجبالى أن كان من المقرر انعقاد مؤتمر انتخابى للقائمة مساء اليوم الخميس بأحدى الحدائق بمدينة نصر ولكن حدث تضييق على مرشحى القائمة مما اضطرهم لاقامة السرادق الخاص بالمؤتمر بالشارع المجاور بالحديقة.

------------------------
الخبر : تهانى الجبالى: الأمن يلغى مؤتمر التحالف الجمهورى وتضييق متعمد لقائمتنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى