الارشيف / أخبار عاجلة

العثور على جثة جديدة و9 أشلاء لضحايا الطائرة الروسية فى سيناء

Sponsored Links
كشفت مصادر أمنية بسيناء، عن تمكن فرق البحث المصرية والروسية من العثورعلى جثة كاملة لأحد ضحايا الطائرة الروسية بسيناء إلى جانب 9 أشلاء متناثرة فى مواقع مختلفة.

وقالت المصادر، إن العثور على الجثة والأشلاء كان فى مكان جديد لم يسبق الوصول إليه بعد توسيع دائرة البحث فى نطاق 40 كم جديدة، باستخدام مروحيات ومعدات وأجهزة خاصة، إلى جانب تعاون الأهالى فى تلك المناطق، وتم نقل الجثة والأشلاء الليلة الماضية إلى القاهرة بواسطة سيارة إسعاف، مشيرة إلى أن الجثة فى حالة متماسكة وكذلك الأشلاء التى انتشلت، وتم التعامل معها طبيا وتجهيزها للنقل قبل تحللها، ولفتت المصادر أن برودة الأجواء فى منطقة الحادث ساهمت بشكل كبير فى تماسك الجثة والأشلاء.

وبحسب مصادر فى موقع تحطم الطائرة، فإن فرق البحث المصرية والروسية تواصل عملها اليوم بعد تحسن الأحوال الجوية فى المنطقة، وواصلت قوات الأمن المختصة تأمينها لمنطقة حادث تحطم الطائرة.

Sponsored Links

كما يواصل الخبراء والفنيون الروس وعددهم 109 عملهم فى المنطقة وإقامتهم فى المعسكر الخاص بهم الذى تم إقامته وتجهيزه بمعرفة الروسيين أنفسهم، وواصل عدد منهم المشاركة فى البحث، وآخرون فى إجراء الفحوصات الفنية لحطام الطائرة الذى لا يزال متواجدا ومتحفظا عليه أمنيا إلى جانب الأمتعة والمتعلقات الخاصة بالضحايا.

وواصلت محافظة شمال سيناء توفير الاحتياجات الضروية لفرق البحث من المياه وخدمات المرافق، وأشرف العميد وائل الحمراوى رئيس مدينة الحسنة ممثلا لمحافظ شمال سيناء على وصول الخدمات .


------------------------
الخبر : العثور على جثة جديدة و9 أشلاء لضحايا الطائرة الروسية فى سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى