الارشيف / أخبار عاجلة

صحيفة: العثور على راية داعش بين متعلقات منفذ هجوم جامعة كاليفورنيا

Sponsored Links

ذكرت صحيفة واشنطن تايمز الأمريكية، أن الشرطة عثرت على صورة مطبوعة للراية السوداء الخاصة بتنظيم داعش الإرهابى بين متعلقات فيصل محمد، الطالب الذى طعن أربعة أشخاص داخل جامعة كاليفورنيا، فى ميرسيد، الأسبوع الماضى.

وأوضحت الصحيفة، الخميس، أن المطبوع عثر عليه جنبًا إلى جنب مع مذكرة بخط اليد تضم معلومات مفصلة بشأن قطع رأس طلاب وتذكير متعدد بقول "الحمد الله"، مما يشير إلى أن الطالب الذى يدرس علوم الكمبيوتر لديه توجهات متطرفة، على الرغم من تأكيد المحقيين عدم وجود أى مؤشر على أن لديه صلات إرهابية.

وقال مسئولون من الشرطة، إن المحققين عثروا أيضًا على راية تنظيم داعش بين متعلقات الطالب. وبعد ظهور هذه الأدلة الجديدة، قامت الشرطة المحلية التى كانت تقود التحقيقات الجنائية بتسليمها إلى مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI، حسبما أفاد رئيس شرطة مقاطعة ميرسيد، فيرن وارنك.

Sponsored Links

وبينما رفض وارنك الإدلاء بتفاصيل بشأن المعلومات التى توصلت إليها الشرطة، لكن قال مسئول آخر، أن المعلومات تتضمن تفاصيل عن ملابس محمد يوم الهجوم والمواقع الإلكترونية التى زارها خلال الأسابيع والأيام السابقة للحادث.

وقام الطالب، من سانتا كلارا بكاليفورنيا، بطعن طالبين فى إحدى قاعات الصفوف، بسكين حاد، قبل الفرار وإصابة شخصين آخرين، وبعد مطاردته أطلقت الشرطة النار عليه وأردته ميتا.

وتقول واشنطن تايمز أن الطالب أعرب فى المذكرة، المكتوبة بخط يده، عن غضبه لطرده من مجموعة دراسية فى الجامعة. وفى أول تعليق علنى لهم منذ الحادث، أعربت عائلة محمد عن تعاطفها العميق مع الضحايا المصابين.


------------------------
الخبر : صحيفة: العثور على راية داعش بين متعلقات منفذ هجوم جامعة كاليفورنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى