الارشيف / أخبار عاجلة

"القوى العاملة" تتسلم ثالث مركز تدريب متنقل بأبو حماد بالشرقية

Sponsored Links
تسلمت مديرية القوى العاملة بالشرقية، الوحدة الثالثة للتدريب المتنقل بمدينة أبو حماد من مشروع الصالحية للتمكين الاقتصادى للمرأة لتدريب الفتيات على تصنيع الجلود.

جاء ذلك بعد تسليم مركزين متنقلين للتدريب على مهن التفصيل والحياكة بمدينتى الحسينية وأولاد صقر تحت رعاية جمال سرور وزير القوى العاملة، وبالتعاون مع الجامعة الأمريكية وبتمويل من هيئة الأمم المتحدة، صرح بذلك بيومى حسانين على مدير المديرية وكيل الوزارة بالشرقية.

وأكد جمال عبد الناصر الطوبجي، المنسق الميدانى للمشروع أن الوحدة الثالثة مزودة بأحدث الأجهزة والماكينات لتصنيع كافة أنواع الجلود ، وسوف يتم الإعلان لاحقا عن موعد بدء الدورات التدريبية لمن ترغب فى الالتحاق بالتدريب فى تصنيع الجلود، عن طريق المشروع للمساعدة فى ايجاد فرص عمل مناسبة للفتيات، فضلا عن عقد دورات للشباب من الجنسين عن طريق مديرية القوى العاملة بالشرقية، تفعيلا لدورها للحد من البطالة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "القوى العاملة" تتسلم ثالث مركز تدريب متنقل بأبو حماد بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى