اسرار الاسبوع ضبط المتهمين بالاعتداء على أمين الشرطة وإصابته بطلق ناري بنجع حمادي

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع ألقت الاجهزة الأمنية بنجع حمادى، بإشراف العقيد، إبراهيم سليمان، رئيس فرع البحث الجنائي لشمال قنا، القبض على المتهمين في واقعة الاعتداء على أمين شرطة وإصابته، بطلق ناري، أمام قرية نجع عمران بدائرة المركز.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارا من العميد أيمن فتحي، رئيس مباحث المديرية، يفيد تمكن حملة أمنية مكبرة ضمت ضباط المقدم حمدي أبوالقاسم، والنقيب أحمد عكاشة، ومحمد علاء وهيثم طلال، من تحديد هوية المتهمين، وتحديد أماكنهم.

Sponsored Links

وتبين من التحريات ان وراء الواقعة كل من «منصور.ع»، و2 آخرين، متهمين في الواقعة باطلاق أعيرة نارية على أمين شرطة حمدي عبداللاه، من قوة تأمين المركز، وإحداث إصابات متفرقة بالجسد، أثناء ذهابه لمقر عمله بمركز شرطة نجع حمادي.

تم تحرير محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة، برئاسة المستشار بيشوي نبيل، وكيل النيابة، وإشراف المستشار عاصم عسران، رئيس النيابة بالتحقيق في الواقعة.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع ضبط المتهمين بالاعتداء على أمين الشرطة وإصابته بطلق ناري بنجع حمادي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق