اسرار الاسبوع إصابة شخص في اشتباكات بين الشرطة ومنتمين للإخوان بالخانكة

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع شهدت قرية أبوزعبل بالخانكة بمحافظة القليوبية، اشتباكات بين الشرطة ومسيرة لأعضاء جماعة الإخوان أسفرت عن إصابة شخص وضبط آخرين، وجاري تكثيف الجهود لضبط الباقيين.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارا بتجمع مايقرب من 200 شخص بناحية القشلة – أبوزعبل- دائرة مركز الخانكة من المنتمين لجماعة الإخوان والتيارات المؤيده لها مرددين الهتافات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة.

Sponsored Links

وعلى الفور إنتقل القول الأمني ونأئب مأمور الخانكة وضباط مباحث المركز، وبمجرد مشاهدتهم للقوات قاموا بإطلاق أعيرة نارية «خرطوش – شماريخ»، تجاة القوات، حيث بادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية وأمكن السيطرة على الموقف وضبط كل من «آدم .ا. م»، 19 سنة، طالب بكلية الحقوق، و«رجب. س.ح.ح»،47 سنة مبيض محارة، و«أشرف .ا.م 47 سنة عامل و»سيد. ر.س.ح 21 سنة«طالب بمعهد أزهري مصاب بطلق ناري أعلى الكتف، وتم نقله لمستشفى الدمرداش.

وعثر بجواره على سلاح ناري فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار و2 فارغ لطلقات خرطوش من ذات العيار كما عثر على 2 شمروخ أحدهما سليم.

وجاري مناقشة المتهمين المضبوطين تنسيقًا وإدارة الأمن الوطني بالقليوبية، وتكثيف الجهود لضبط المحرضين والمشاركين بالمسيرة.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع إصابة شخص في اشتباكات بين الشرطة ومنتمين للإخوان بالخانكة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق