اسرار الاسبوع «دعم مصر» يتجه لـ«احتواء بكرى» بـ«عضوية المكتب السياسى»

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قالت مصادر داخل ائتلاف «دعم مصر» إن هناك اتجاها لاحتواء النائب مصطفى بكرى، بمنحه مقعدا داخل المكتب السياسى للائتلاف، لتجنب انسحابه وتأثيره على عشرات النواب الذين ساندوه من قبل فى ترشحه لمنصب وكيل مجلس النواب، مؤكدة أن النائب يحظى باحترام الجميع، وأنه لا توجد مشاكل حول استمراره ووضعه فى قيادة الائتلاف.

وأضافت المصادر أن هناك أزمة داخل الائتلاف بسبب رغبة البعض فى الترشح لرئاسة اللجان وشغل عضوية المكتب السياسى، وهو ما يتعارض مع اللائحة التى تمنع الجمع بين المنصبين.

Sponsored Links

وتابعت أن بعض النواب يرفضون خروج مصطفى بكرى سواء بالانسحاب أو الفصل، وطلبوا منحه رئاسة إحدى اللجان، لكنه رفض ذلك، كما يرفض سيطرة بعض النواب على الائتلاف؛ ما يجعل الخلاف مستمرا بينه وبين النائبين علاء عبدالمنعم وسامح سيف اليزل.

وقال عبدالفتاح محمد، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن هناك اتفاقا داخل «دعم مصر» على لم الشمل، وعدم إقصاء أى طرف أو عضو، والعمل بشكل تعاونى بين الجميع دون تهميش لأى من النواب، مؤكداً أن «بكرى» يحظى باحترام الجميع وأنه لا توجد مشاكل حول استمراره ووضعه فى قيادة الائتلاف.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع «دعم مصر» يتجه لـ«احتواء بكرى» بـ«عضوية المكتب السياسى» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق