الارشيف / أخبار عاجلة

فاطمة ناعوت تهاجم "مخيون" بعد تصريحاته حول شراء البرلمان:"على رأسه بطحة"

Sponsored Links
علقت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، مرشحة مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة والنزهة، على تصريحات يونس مخيون رئيس حزب النور، حول أماكينة شراء مقاعد البرلمان القادم قائلة، إن البرلمان ساحة جهاد من أجل الوطن يجاهد فيها النواب من مصلحة البلاد، موضحًا أن رئيس حزب النور يراها مغنمًا ومكانًا للارتزاق سيدفع ملايين من أجل الكرسى، وهدفه سيكون السرقة، مشيرة إلى أنه هناك استخدام كبير للمال السياسى، ولكن الشعب لم يبتز مجددًا بالدين أو المال.

وأضافت الكاتبة الصحفية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن رئيس حزب النور يستند على مبدأ "من على رأسه بطحة"، لأنهم اعتادوا على شراء الناس وزممهم واستغلال عوز الناس وفقرهم، موجهة الشكر للشعب المصرى الذى أسقط هذا الحزب، وقالت: "فى حالة استحواذ السلفيين وأعضاء الحزب الوطنى المنحل على مقاعد البرلمان قد يخربون الدستور ويهدمون مصرـ وتندلع ثورة أخرى من جديد".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : فاطمة ناعوت تهاجم "مخيون" بعد تصريحاته حول شراء البرلمان:"على رأسه بطحة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى