الارشيف / أخبار عاجلة

أحمد موسى: خسائر مصر من الجرائم الإرهابية منذ 2011 حتى الآن 5 مليارات جنيه

Sponsored Links
قال الإعلامى أحمد موسى، إن خسائر مصر من الجرائم الإرهابية منذ عام 2011 حتى الآن بلغت 5 مليارات جنيه، مؤكدا أن دفعت نصف المبلغ من تكلفة بناء المنشآت التى تم تخريبها على يد الجماعات الإرهابية من تخريب فى البلاد.

واستنكر موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، تدخل سفيرة السويد فى الشئون المصرية، ووصفها بـ"الوقحة"، مطالبا باستدعائها للتحقيق معها من قبل الخارجية المصرية، مؤكدا أن حسام بهجت "يدافع عن الشواذ"، لافتا إلى أن الجيش المصرى عامله أفضل معاملة، متسائلا: "نقابة الصحفيين أرسلت محاميا له رغم أنه ليس عضوا بها"، متعجبا: "لم ترسل محامين من قبل للأعضاء الصحفيين".

وأوضح "موسى" أنه لا توجد دولة فى العالم تقبل أن يتم انتهاك سيادة قواتها المسلحة، مؤكدا أن هناك تمويلا خارجيا يتم استخدامه من أجل تشويه الجيش المصرى، مطالبا الجميع بمساندته ضد حملات التشويه التى يتعرض لها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أحمد موسى: خسائر مصر من الجرائم الإرهابية منذ 2011 حتى الآن 5 مليارات جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا