الارشيف / أخبار عاجلة

"التموين" تتعاقد على شراء 120 ألف طن قمح روسى وفرنسى لإنتاج الخبز المدعم

Sponsored Links
تعاقدت هيئة السلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية مساء اليوم الأربعاء، على شراء 60 ألف طن قمح روسى، و60 ألف طن فرنسى، بمتوسط سعر 211,63 دولار للطن، لإنتاج الخبز البلدى المدعم.

ويأتى ذلك خلال المناقصة العالمية، التى عقدتها وشاركت فيها عدة شركات محلية وعالمية، على أن يبدأ التوريد من يوم 11 ديسمبر المُقْبِل، حتى يوم 20 من نفس الشهر.

وقال ممدوح عبد الفتاح، نائب رئيس هيئة السلع التموينية، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إن المناقصات العالمية، التى تعقدها هيئة السلع التموينية لشراء الأقماح المستوردة، تأتى فى إطار خطة الدولة لزيادة تأمين احتياجات البلاد من القمح لإنتاج الخبز المدعم، وعدم الاعتماد على منشأ واحد، إذ يتم إرساء المناقصة على العروض الأكثر جودة، والأقل سعرًا من أى دولة، ومنها روسيا، ورومانيا، وكندا، وفرنسا، والأرجنتين، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوكرانيا، وغيرها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "التموين" تتعاقد على شراء 120 ألف طن قمح روسى وفرنسى لإنتاج الخبز المدعم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى